المعرفة
تكنولوجيا جديدة لأنظمة النقل الذكية
- Nov 01, 2018 -

لقد ظهرت تقنيات أمنية جديدة لنظام النقل الذكي وطبقت باستمرار ، كما أن ظهور تقنيات جديدة له صلة قوية بمجال الطرق السريعة. على سبيل المثال ، يعد الإرسال اللاسلكي عبر شبكة الجيل الثالث طريقة فريدة للظروف الجوية القاسية والبيئة الجغرافية للطريق السريع. مراقبة لاسلكية لاسلكية الطريق السريع ، والتطبيق العام في قسم من الطريق السريع. يمكن للمركبات باترول نقل حالة الفيديو دورية إلى مركز إدارة الطرق السريعة في الوقت الحقيقي ، مما يعزز إدارة الوقت الحقيقي لنظام المرور الذكي. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر تطبيق تقنيات جديدة أخرى المزيد من الدعم لكفاءة إدارة النظام.
نقل نظام حربة: [1] نظام التقاط السرعة الزائدة باستخدام محاكاة الكمبيوتر البصرية ، وقياس سرعة الرادار ، وتحليل الصور الذكية وإدارة قواعد البيانات. يمكن قياس سرعة السيارة بدقة ، وبمجرد أن السرعة ، سيقوم النظام تلقائيا التقاط الصور ، ومسح سيارات التقاط الصورة ، ورقم لوحة السيارة ، نوع السيارة ، لون الجسم وعناصر أخرى ، لحفظ الصور في قاعدة البيانات ، وتراكب غير قانونية مسرعة التاريخ ، الوقت ، الطريق من سرعة القيادة الفعلية المركبة ، لكسر القانون والمعلومات مثل الحد الأقصى للسرعة ، يمكن تصنيف قسم من قاعدة البيانات وفقا لشروط مثل التواريخ ، الاستعلام رقم لوحة الترخيص ، ويمكن أيضا أن تكون المركبات غير المشروعة ، حقيقية الوقت الناتج عن طريق الطابعة لديه التعرف التلقائي على لوحة الترخيص ، والإنذار في الموقع ، والتخزين المحمول والإدارة المتكاملة ، وغيرها من الوظائف ، إصدارها على الإنترنت من بنية المنتج ، هذا النظام يدمج إنفاذ القانون الميداني ، 3G عن بعد ونقل شبكة مركز القيادة إيفاد الإدارة ، يوفر أساس موثوقة لإنفاذ القانون العلمي إدارة إدارة عالية السرعة ، يتوافق تماما مع استراتيجية قوية للشرطة التكنولوجيا ؛
تحديد المواقع GPS: GPS لتحديد المواقع من سيارات الشرطة مريحة للإرسال ، وذلك للتعامل مع حوادث المرور بسرعة.
· نظام الكشف عن السيارة وإطلاقها: اغتنم المركبة بسرعة فائقة وقارن لوحة ترخيص السيارة السوداء عند المدخل ، وقم بعرض معلومات السيارة غير القانونية في الوقت الفعلي في محطة الرسوم أو شاشة LED في الجزء الأمامي من جهاز الإنذار ، واعترض السيارة في محطة حصيلة.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن نظام المعلومات الجغرافية من الفضاء ، والوقت ، وفهم دقيق للوضع على طول الطريق السريع على الوضع الحالي وتغيير إدارة الطرق السريعة تحتاج إلى أساس رقمي ، واستكمال معلومات حركة المرور الثابتة (مثل بوابات المرور ، منطقة الخدمة ، النفق ، الفيديو اللاسلكي البنية التحتية) ومعلومات حركة المرور الديناميكية (الطقس ، صيانة الطرق مغلقة ، حادث مروري مفاجئ ، إلخ) من إعادة الهيكلة ، توفير نظام بديهي لإدارة الطرق السريعة ، أدوات الإدارة العلمية ؛ في الوقت نفسه ، يمكن أن توحيد إدارة البيانات ، وتحقيق تقاسم المعلومات ، وتسهيل تبادل البيانات بين مختلف الإدارات ، وتحسين وتحسين إدارة الطرق السريعة. وفقًا لمتطلبات كل نظام فرعي ، يتم نقل المعلومات المطلوبة إلى النظام الفرعي في تنسيق محدد ، مثل تطبيق محطة الاتصالات اللاسلكية (مثل SMS ، PDA ، إلخ) ، والتي توفر بيانات العميل أو الرسومات أو الصور ومعلومات أخرى. وفقا لطلب الخدمة وإذن الاستعلام [1].

المؤلف : الأرنب صن