المعرفة
ذكران نظام النقل الذكي
- Oct 29, 2018 -

ذكران نظام النقل الذكي

في عام 1994، شارك بعض العلماء الصينيين في المؤتمر العالمي للبحث عن الأول الذي عقد في باريس، فرنسا، التي انطلقت في تنمية الصين للبحث عن.
في عام 1996، أطلق معهد علوم الطرق السريعة التابعة لوزارة الاتصالات المشروع الرئيسية التابعة لوزارة الاتصالات، والبحوث المتعلقة باستراتيجية التنمية لنظام النقل الذكي. في عام 1999، صدر رسميا للبحث في استراتيجية تطوير نظام النقل الذكي.
في عام 1999، برئاسة وزارة الاتصالات معهد بحوث الطرق السريعة، البحوث الوطنية مئات الخبراء والعلماء للمشاركة في المشروع الرئيسي "خمس سنوات" وطنية للعلم والتكنولوجيا الدراسات الصينية النقل الذكي نظام إطار عمل ساق، مواضيع 2001 أنجزت، من خلال وزارة وطنية لقبول العلم والتكنولوجيا، نشرت في كتاب عام 2002 إطار نظام النقل الذكي في الصين.
نظمتها وزارة العلوم والتكنولوجيا، واشتركت في تنظيمه المكتب الوطني للبحث عن تنسيق الفريق التوجيهي، الاجتماع السنوي الرابع للنقل الذكي (ITS) في منطقة آسيا-المحيط الهادئ عقد في بكين في عام 2000.
في 29 فبراير 2000، وزارة العلوم والتكنولوجيا بالاشتراك مع لجنة الدولة للتنمية التخطيط الاقتصادي ولجنة التجارة ووزارة الأمن العام ووزارة الاتصالات ووزارة السكك الحديدية ووزارة البناء ووزارة صناعة المعلومات وإدارة العلاقة وزارات أخرى، على أساس التشاور الكامل وتخمير، تشكيل تطور الحكومة الصينية لتنسيق المؤسسات الرائدة، الوطني ذكي نظام النقل (البحث عن) تنسيق وتوجيه الفريق والمكتب، وقد أنشأت اللجنة الاستشارية الخبراء.
وفي نيسان/أبريل 2002، وزارة العلوم والتكنولوجيا الموافقة الرسمية "خمسة عشر" الوطنية للعلوم والتكنولوجيا بحوث التكنولوجيا الرئيسية التنمية ومظاهره "نظام النقل الذكي" رسميا تنفيذ المشروع من المشاريع الكبرى، بكين، شانغهاي، وتيانجين، تشونغتشينغ، قوانغتشو، شنتشن، تشونغشان، وجينان، وتشينغداو، ومدينة هانغتشو عشرة كأول دفعة من مدينة رائدة النقل الذكي تطبيق مشروع إرشادي.
في أيلول/سبتمبر 2002، عقد نظام النقل الذكي الدولية بكين الثانية (لها) المعرض ندوة وتكنولوجيا ومنتجات التكنولوجيا في بكين.
في تشرين الثاني/نوفمبر 2003، وزارة العلوم والتكنولوجيا نائب Ma سونغده وزير معدل للمرة الأولى وفد الحكومة الصينية الذي عقد في المؤتمر مدريد، إسبانيا العالمي العاشر، مجتمعة وزارة العلوم والتكنولوجيا بوزارة الاتصالات، وزارة التشييد، ووزارة الأمن العام، وحكومة بلدية بكين الاشتراك مع استضافة المؤتمر العالمي الرابع عشر عن "2007" لتكون ناجحة، تميز بناء نظام النقل الذكي للصين ستكون أكثر فتح، وتسريع تنمية المنافسة والتعاون للبيئة.
وفي تشرين الأول/أكتوبر 2004، نظمت وزارة العلوم والتكنولوجيا مجموعة كبيرة لأول مرة للمشاركة في المؤتمر العالمي الحادي عشر للبحث عن عقد في ناغويا، اليابان.
عقد المؤتمر العالمي الرابع عشر للنقل الذكي في قاعة معرض بكين في 9-13 أكتوبر 2007. المؤتمر عرضت إنجازات الصين في المجال لها في مختلف الإدارات والمناطق على مر السنين، وعززت التبادلات الخارجية الصينية في مجال البحث عن.
في 25 مايو 2012، عقدت "حلقة العمل الدولية" حول "أنظمة النقل الذكية" (2012)، تحت رعاية جامعة جياوتونغ بكين وتنظمه رابطة "النقل هونغ كونغ"، في فندق تشونغ يوان. هذا المؤتمر الدولي ويهدف إلى تعزيز التبادلات الأكاديمية من الخبراء والعلماء في مجال نظام النقل الذكي، وتعميق التعاون والبحث بين الصين وغيرها من البلدان والمناطق في مجال نظام النقل الذكي، وتوسيع نطاق التأثير الدولي للبحوث العلمية في النقل في الصين.

مقدم البلاغ: الأرنب الشمس

زوج من: المدينة الرقمية

في المادة التالية : العد التنازلي لضوء المرور