المعرفة
مبدأ رفع المصباح الارتفاع
- Aug 01, 2018 -

مصباح قطب مرتفع هو الإشارة إلى جهاز الإضاءة الجديد لعمود المصباح المخروطي المصنوع من الصلب وحامل المصباح المركب ذو الطاقة العالية والذي يزيد عن 15 متراً. وهي مكونة من حامل المصباح ، المصباح الكهربائي الداخلي ، جسم القضيب والأساس. يمكن تشكيل رأس المصباح وفقاً لمتطلبات المستخدم والبيئة المحيطة واحتياجات الإضاءة الخاصة والمقررة. وتتكون المصابيح الداخلية بشكل رئيسي من الأضواء الكاشفة والأضواء الكاشفة. مصدر الضوء هو مصباح الصوديوم عالي الضغط NG400 مع دائرة نصف قطرها 60 متر. عادة ما يكون جسم القضيب عبارة عن هيكل أحادي الشكل على شكل هرم مصنوع من الصفيحة الفولاذية بارتفاع يتراوح بين 15 و 40 متراً معظمه من قسمين إلى ثلاثة أقسام.

مبدأ رفع المصباح الارتفاع


في التجويف الداخلي المستطيل في الجزء السفلي من مصباح قطب الرفع ، بالإضافة إلى تركيب نظام التحكم الكهربائي ، يتم تركيب المحرك الكهربائي ونظام الرفع الآخر. يتم تثبيت نظام التحكم الكهربائي داخل عمود المصباح لتجنب فشل حركة الرفع بسبب البيئة الخارجية السيئة. نظام التحكم الكهربائي مجهز بأجهزة حماية الزائد للدائرة.
يستخدم الطلاء الفضي المرتكز على النحاس بشكل واسع في الموصلات الكهربائية للنظام لضمان اتصال جيد بالوصلات الكهربائية. إن نظام الرفع والخفض لرفع المصباح ذو الأعمدة العالية يتم تحريكه بواسطة مخفض دودة المحرك ، (الكبح الكهرومغناطيسي) ، اقتران الأمان ، حبل أسلاك الفولاذ الرئيسي ، حبل أسلاك الفولاذ المساعد ، جهاز الفصل بالحبال والبكرة المتحركة. مخفض التروس الدودي لديه قدرة قوية على الإغلاق الذاتي ، وناقل الحركة المدمج ونسبة نقل كبيرة. من أجل تقليل نسبة تروس دودة العتاد والدودة وتقليل عزم الدوران المتصاعد ، يتم إضافة مجموعة خاصة من البكرات المتحركة ، مما يجعل سرعة رفع لوحة اللمبة أقل من 0.2 م / ث.
يتم توصيل الحبل السلكي الرئيسي بحبل سلك مساعد من قابس المصباح بواسطة جهاز فصل حبل ، والذي يمكن أن يتجنب تلف السلك الثانوي بسبب تمدد السلك الرئيسي. تعتمد حبال أسلاك الفولاذ الرئيسية والثانوية مقاومة عالية للتآكل من الصلب المجلفن غير الدوار 6 * 19. تتبنى مجموعة بكرة الرفع قوس الفولاذ A3 ، عمود الفولاذ المقاوم للصدأ وبكرة النحاس المعالجة مع الجلفنة الساخنة لضمان التشغيل المرن دون التآكل تحت الظروف الجوية العادية.
جميع أنواع السحابات والجوانات والمشابك وأجزاء أخرى هي أيضا الزنك المطلي بالزنك أو الصلب غير المطرز. هناك 6 مجموعات من كتلة بكرة دليل وأكثر من 3 مجموعات من أجهزة الكبح على قرص المصباح. تعمل عجلة التوجيه مع توزيع 120 درجة في عملية رفع أو تنازل صفائح اللمبة على طول سطح عمود المصباح لضمان عدم تأرجح أسطوانة المصباح. الجزء العامل من عجلة التوجيه لقرص المصباح يكون على اتصال بسطح عمود المصباح. من أجل ضمان التوقف التلقائي تمامًا عندما يصل قرص المصباح إلى موضع الحد ، يتم تثبيت مفتاح الحد مع أداء موثوق به عندما يتحرك قرص المصباح لأعلى ولأسفل.
يتم تحقيق رفع وخفض علبة المصباح من خلال تغيير اتجاه دوران المحرك. لأغراض الأمان ضد السرقة ، يتم تجهيز التجويف المستطيل بباب مغلق ومجهز بقفل خاص.

المؤلف : الأرنب صن