المعرفة
معرفة إشارات المرور
- Jul 10, 2018 -

وتتكون أضواء المرور XinTong من أضواء حمراء وخضراء وصفراء. الضوء الأحمر يعني عدم وجود حركة مرور ، والضوء الأخضر يعني عدم وجود حركة ، والضوء الأصفر يعني تحذيرًا. دعونا نلقي نظرة على معرفة إشارات المرور.

معرفة إشارات المرور
وظيفة تصنيف إشارات المرور
1. إشارة خضراء
إشارة خضراء هي إشارة للسماح بمرورها. ووفقًا للوائح الخاصة بتطبيق قانون السلامة المرورية ، عند تشغيل الضوء الأخضر ، يُسمح بمرور المركبات والمشاة ، ولكن لا يُسمح للسيارات التي تتحول في الزوايا بعرقلة الحركة المباشرة للمركبات والمشاة التي يتم إطلاقها.
2. ضوء مؤشر الاتجاه
الضوء الاتجاهي هو ضوء إشارة خاص لتوجيه اتجاه سيارة. يشار إليها بأسهم مختلفة للإشارة إلى أن السيارة تذهب مباشرة ، أو تتحول إلى اليسار أو تستدير لليمين.
3. إشارة عبور المشاة
يتكون ضوء المشاة من أضواء حمراء وخضراء. هناك شخصية ثابتة على مرآة الضوء الأحمر وشكل مشي على الضوء الأخضر. يقع مصباح عبور المشاة عند طرفي مفترق الطرق عند مفترق الطرق المهم حيث يوجد عدد أكبر من الناس. يواجه رأس المصباح الممر وهو متعامد مع منتصف الطريق.
هناك نوعان من الإشارات ، الضوء الأخضر والضوء الأحمر ، والتي لها معان مشابهة لإشارة إشارة التقاطع. أي ، عندما يكون الضوء الأخضر في وضع التشغيل ، يُسمح للمشاة بعبور المعبر. عندما يكون الضوء الأحمر في وضع التشغيل ، لا يُسمح للمشاة بدخول المشاة ، ولكن يمكن لأولئك الذين دخلوا إلى الممر أن يستمروا في المرور أو البقاء في الخط الأوسط من الطريق والانتظار.
4. أضواء التحذير وامض
من أجل اللمعان المستمر للأضواء الصفراء ، ينصح بالمركبات والمشاة أن يراقبوا عند المرور ، ويمروا بعد التأكد من السلامة. المصباح بدون دور حركة التحكم في القيادة والمبادلة ، بعضها معلقة فوق الطريق ، بعضها فقط بعد إشارات المرور ليلا للتوقف عن استخدام الضوء الأصفر والفلاش ، لتنبيه المركبات ، المشاة في الأمام ، كن حذرا ، يراقب بعناية ، ممر آمن. كما يجب أن تلتزم أضواء التحذير الوامضة التي تومض على التقاطع وحركة المرور والمشاة ، أي الالتزام بمبدأ ضمان الأمن ، في نفس الوقت بعدم وجود أي اشارة مرور أو اشارات مرور لحركة المرور.
5. أضواء حارة
تتكون أضواء الممر من أضواء الأسهم الخضراء وأضواء الشوكة الحمراء ، والتي تم تعيينها على المسار المتغير وتعمل فقط على الممر. عندما يكون ضوء السهم الأخضر في وضع التشغيل ، يُسمح للمركبات في هذا الممر بالمرور في الاتجاه المشار إليه. لا يُسمح بمرور المركبات في الممر عندما تكون أضواء الصليب الأحمر أو أضواء السهم في وضع التشغيل.

6. إشارة ضوء أصفر
قد تستمر السيارات التي عبرت خط التوقف في المرور عندما يكون الضوء الأصفر في وضع التشغيل.
معنى إشارة الضوء الأصفر تقع بين إشارة الضوء الأخضر وإشارة الضوء الأحمر. عندما يكون الضوء الأصفر في وضع التشغيل ، يتم تحذير السائق والمشاة من أن وقت المرور قد انتهى وسيتحولان إلى اللون الأحمر على الفور. يجب أن يتوقف السائق خلف خط التوقف وأن لا يدخل المشاة إلى المشاة. ومع ذلك ، قد تستمر السيارات في المرور إذا تجاوزت خط التوقف نظرًا لكونها قريبة جدًا من التوقف. يجب أن يمر المشاة الذين هم بالفعل في المشاة إما في أقرب وقت ممكن ، والبقاء في مكانهم ، أو العودة إلى مكانهم الأصلي ، وهذا يتوقف على حالة السيارة.
7. إشارة المرور المرورية
لا يُسمح لشرطة المرور بتمرير السيارات عندما تشير إلى وجود عصا بعصا. قد تمر السيارات التي عبرت خط التوقف ؛ عندما تصدر شرطة المرور إشارة مباشرة ، يُسمح للمركبة بالذهاب إلى وضع مستقيم ، ويسمح بمرور السيارات ذات المنعطف الأيمن دون عرقلة مرور السيارة. شرطة المرور إشارات انعطاف يسار ، مسموح لها بتحويل المركبات إلى اليسار واليسار ، مركبة مركبة دوران اليمين والتقاطع على اليمين مباشرة دون عبور السيارات دون إعاقة تم إطلاقها تحت حالة المركبات ، يمكن أن تمر.
8. إشارة الضوء الأحمر
إشارة الضوء الأحمر هي إشارة عدم تمرير مطلقة. يحظر مرور المركبات عند تشغيل الضوء الأحمر. وقد تمر المركبات التي تعمل بدورها من دون عرقلة مرور المركبات والمشاة.
إشارة الضوء الأحمر هي إشارة توقف إلزامية. في حالة وجود إشارة توقف ، يجب أن تتوقف السيارة المحظورة خارج خط التوقف. عندما تنتظر سيارة ما إزالة الألغام ، لا يسمح لها بإطفاء الحريق أو فتح الباب أو ترك السيارة. لا يُسمح بدخول الدراجات إلى اليسار من خارج دوار عربة الطريق ، ولا يُسمح للطريق المستقيم باستخدام طريقة الانعطاف المناسبة.
9. أضواء دراجة
وتتكون من أسهم حمراء وصفراء وخضراء.
10. إشارة إجراء الأوامر
يمكن تقسيم إشارة الموجة إلى خط مستقيم ودوران يسار وإشارة توقف. تخضع المركبات والمشاة لاتجاه شرطة المرور عند وجود أي تعارض بين الإشارة الضوئية أو إشارة المرور أو علامة المرور وأمر شرطة المرور.

المؤلف: باني صن