المعرفة
معلومات أساسية لإنشاء المدينة الذكية
- Nov 06, 2018 -
المدينة الذكية وكثيراً ما يتقاطع مع مفاهيم التنمية الإقليمية مثل المدينة الرقمية، ينظر إلى المدينة، مدينة لاسلكية، المدينة الذكية، المدينة الإيكولوجية، ومدينة منخفضة الكربون، إلخ.
وحتى مع الحكومة الإلكترونية، والنقل الذكي والذكية الشبكة وغيرها من المفاهيم صناعة المعلومات. لفهم مفهوم الحضرية الحكمة غالباً أيضا كل قد يؤكد خصوصا على، بعض عرض أساسي لتطبيق التكنولوجيا، وأعتقد البعض أن المفتاح يكمن في بناء شبكة، وعرض بعض هو المفتاح في مشاركة الناس، فكرة أن الحكمة هي المفتاح للتأثير، بعض من كبريات مدينة المعلوماتية البناء هو التركيز على الابتكار الموجه إلى الناس والمستدامة. وباختصار، من الحكمة أكثر من المخابرات. المدينة الذكية هو مصطلح آخر للمدينة الذكية، ليس فقط، أو التطبيق الذكي لتكنولوجيا المعلومات، ولكن يشمل أيضا دلالة مشاركة ذكي البشرية، الموجهة إلى الناس والتنمية المستدامة. مصدر التنمية الشاملة ومفهوم العالم في نطاق الممارسة المعلوماتية الإقليمية الموجزة، الابتكار 2.0 تحت رؤية مدينة الحكمة "من جانبين: تطوير التكنولوجيا والتنمية الاقتصادية والاجتماعية من الابتكار للتوزيع من مدينة الحكمة، يؤكد الحكمة المدينة ليس فقط الإنترنت من الأشياء، سحابة الحوسبة، إلخ. تطبيق الجيل الجديد من تكنولوجيا المعلومات، والأهم من ذلك من خلال ابتكار تطبيق منهجية موجهة نحو مجتمع المعرفة 2.0.
مدينة الحكمة من خلال البنية التحتية للإنترنت، سحابة الحوسبة البنية التحتية، البنية التحتية الأرضية مثل جيل جديد من تكنولوجيا المعلومات، والويكي، الاجتماعية الربط الشبكي، و "القوات المسلحة البوروندية مختبر"، مختبر يعيشون، التكامل الشامل يعني، شبكة تنفيذ المحطة الطرفية وغيرها من أدوات الاتصال ونقل جميع وسائل الإعلام الانصهار طريقة التطبيق، فهم شامل للربط بين التصور، والنطاق العريض في كل مكان، وتطبيق التكامل ذكي والابتكار المستخدم، فتح الابتكار، والابتكار الجمهور، تعاونية كخصائص الابتكار المستدامة. مع صعود الإمبراطورية شبكة وإدماج تكنولوجيا الهاتف النقال وإضفاء الطابع الديمقراطي على الابتكار، المدينة الذكية في بيئة مجتمع المعرفة هو شكل متقدم لتنمية المدينة على أساس المعلومات بعد المدينة الرقمية.
ومن منظور تطوير التكنولوجيا، يتطلب بناء المدينة الذكية تصور شامل والترابط في كل مكان، والحوسبة المنتشرة وتطبيق الانصهار من خلال الجيل الجديد من تطبيقات تكنولوجيا المعلومات مثل الإنترنت من الأمور وسحابة الحوسبة ممثلة بتكنولوجيا الهاتف النقال. الحكمة من منظور التنمية الاجتماعية، المدينة تطالب أيضا من خلال الويكي، الشبكات الاجتماعية، والقوات المسلحة البوروندية مختبر، "مختبر يعيشون"، وتطبيق الأدوات وأساليب مثل وسائل التكامل الشامل، لتحقيق الابتكار المستخدم، فتح الابتكار، الابتكار الجمهور، تعاونية كخصائص المعرفة المجتمع البيئة المستدامة الابتكار، التشديد على خلق القيمة، الموجهة إلى الناس لتحقيق التنمية المستدامة الاقتصادية والاجتماعية والبيئية بطريقة شاملة.
في عام 2010، أي بي أم، رسميا وضع قدما "" المدينة الذكية "" الرؤية، على أمل الإسهام في تنمية المناطق الحضرية في العالم والصين. ووفقا لأبحاث شركة أي بي أم، المدن تتكون من ستة من النظم الأساسية ذات الصلة بأنواع مختلفة من الشبكات والبنية التحتية والبيئة المرتبطة بالوظائف الرئيسية للمدن: المنظمات (الشعب)، والأعمال التجارية والحكومة، والنقل، الاتصالات والمياه والطاقة. هذه النظم لا مجزأة، ولكنها ترتبط معا بطريقة تعاونية. المدينة نفسها نظام الكلية تتكون من هذه النظم.
في الوقت نفسه، العديد من الشركات المحلية أيضا طرح نظام العمارة تحت الإلهام من "الأرض الذكية"، مثل "نظام منصة الأساسية 5 من المدينة الذكية"، التي كانت في حالة المدينة الذكية
هيكل جيانغسو المدينة الذكية الكتلة الإجمالية 5 منصة النظم
وقد طبقت أمثلة شوتشو الذكية، فنغشيان الذكية، مشاريع كاراماي الذكية.
وخلص الفريق إلى أن: "مدينة الحكمة" للقرن الحادي والعشرين، الاستفادة الكاملة من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات إلى أجهزة الاستشعار، والتحليل، إدماج المدينة الأساسية نظام التشغيل في جميع أنواع المعلومات الرئيسية، ومن ثم لمعيشة الشعب، بمن فيهم حماية البيئة والأمن العام، والخدمات الحضرية، والأنشطة التجارية والصناعية والاستجابة للاحتياجات المختلفة لجعل ذكية، لخلق حياة أفضل مدينة للبشر.

مقدم البلاغ: الأرنب الشمس

زوج من: مجاناً

في المادة التالية : نطاق مدينة الحكمة في الصين