المعرفة
إشارات المرور الطاقة الشمسية
- Aug 09, 2018 -

الطاقة الشمسية إشارات المرور هي إشارات أن تحويل الطاقة الشمسية إلى كهرباء. وهو يتألف من الخلايا الشمسية، والمراقب المالي، إشارة المرور، والبطارية خالية من الصيانة ومصباح إشارة.

وبالمقارنة مع إشارات عادية، إشارات المرور الطاقة الشمسية ودية أكثر ملاءمة للبيئة وموفرة للطاقة. مع وظيفة تخزين الكهرباء، غير مطلوبة كابلات إشارة تزرع أثناء التثبيت، التي فعالية يمكن تجنب حدوث انقطاع التيار الكهربائي جراء بناء. ولذلك، قد استخدمت على نطاق واسع.

معلومات أساسية

مع تطور المدن الحديثة، مشاكل حركة المرور هي جذب المزيد والمزيد من الاهتمام. بغية ضمان سلامة المرور وخفض معدل الحوادث المرورية، وزارة الاتصالات ووزارة الأمن العام وضعت أنظمة الحركة المقابلة وتطوير وتصنيع المنتجات إشارة المرور المختلفة، التي وتستخدم على نطاق واسع في مجالات حركة المرور في المدن.
ولكن بعيداً عن الشبكة على مشارف الطريق السريع وتقاطع الطريق السريع بسبب تثبيت الأضواء بحاجة إلى وضع خط لنقل طويلة، التكلفة عالية جداً، وفي كثير من الأحيان لن يتم تثبيت إشارات المرور، وبعض إمدادات الطاقة الإقليمية أكثر عصبية، في مجال أضواء المرور تقاطع الطريق السلطة لا يمكن العمل بشكل طبيعي، هناك مخفياً تحت قدرا كبيرا من المتاعب المرور المخفية. يتم حل هذه المشكلة بالطاقة الشمسية إشارات المرور، التي تبدو وتعمل بالضبط نفس الأضواء التقليدية، فيما عدا أنه يتم تزويد بالطاقة بطريقة مختلفة، باستخدام الألواح الشمسية، بينما الأضواء التقليدية يتم بواسطة شبكة التيار متردد 220 فولت. جديدة تعمل بالطاقة الشمسية حركة المرور الأضواء تعمل بالطاقة بالطاقة الخضراء، وهي لا ينضب، خالية تماما من شبكة الكهرباء، والمثبتة بسرعة وسهولة للتحرك. ولذلك، مناسبة خاصة للتقاطعات تم بناؤها حديثا والتقاطعات مع تدفق حركة المرور الكثيفة والعاجلة بحاجة لإشارة القيادة الجديدة، التي يمكن أن تفي باحتياجات قطع الطاقة في حالات الطوارئ، وقطع التيار الكهربائي وغيرها من حالات الطوارئ.
مصباح إشارة مرور الطاقة الشمسية هو الاتجاه نحو تطوير وسائل النقل الحديثة، جنبا إلى جنب مع البلد للدعوة الحياة المنخفضة الكربون، وإشارات المرور الطاقة الشمسية سوف تكون أكثر شعبية، المزيد والمزيد من إشارات المرور الشمسية الخفيفة العادية مع البيئة الحماية والطاقة--إنقاذ، لأن لها وظيفة تخزين كهربائية، ولا تحتاج إلى إشارة كابل وضعت عند التثبيت، فعالية يمكن تجنب الحدوث لبناء الطاقة، وهلم جرا وهكذا دواليك. يمكن أن تعمل المصابيح الشمسية لحوالي 100 ساعة في ظل استمرار هطول الأمطار والثلوج والظروف الملبدة بالغيوم.

مقدم البلاغ: الأرنب الشمس

زوج من: تركيب مصباح القطب

في المادة التالية : ضوء ارتفاع القطب