المعرفة
نظام تحريض المرور
- Oct 23, 2018 -

نظام تحريض المرور

ويستند نظام TGS ، أو نظام توجيه حركة المرور ، المعروف أيضًا باسم نظام TRGS ، أو نظام توجيه حركة المرور ، أو نظام الملاحة عبر المركبات ، إلى تقنيات حديثة مثل الإلكترونيات وأجهزة الكمبيوتر والشبكات والاتصالات. قم بتوفير إرشادات توجيه المسار لمستخدمي الطرق استنادًا إلى نقاط البداية والنهاية للمسافر أو مستخدم الطريق للمساعدة في العثور على المسار الأمثل من نقطة البداية إلى الوجهة عن طريق الحصول على معلومات حركة المرور في الوقت الفعلي.
وتتمثل خاصية هذا النظام في دمج الناس والسيارات والطرق ، وتحسين نظام المرور على الطرق من خلال حث سلوكيات مستخدمي الطريق على السفر ، ومنع حدوث الاختناقات المرورية ، والحد من الوقت الطويل للمركبات على الطريق ، وأخيراً تحقيق المستوى المعقول. توزيع تدفق حركة المرور على كل قسم من شبكة الطرق.

وفقا لنطاق معلومات الحث المرور ، يمكن تقسيم نظام الحث تدفق المرور في نظام التعريفي في السيارة ونظام التعريفي خارج السيارة.
في نظام التعريفي داخل السيارة ، تنتقل معلومات حركة المرور في الوقت الفعلي بين السيارة ومركز المعلومات. هذا النوع من نظام الحث يحفز سيارة واحدة ، تعرف أيضا باسم نظام الحث الفردي للمركبة. آلية الحث لهذا النوع من النظام واضحة نسبيا وسهلة لتحقيق الغرض من الحث. في الوقت الحاضر ، يستخدم هذا النوع من الأنظمة في البلدان المتقدمة ، ولكن لديه متطلبات عالية في مرافق المركبات وتكنولوجيا نقل المعلومات ، والتكلفة باهظة نسبياً.
في نظام الحث الخارجي للمركبات ، تنتقل معلومات الحث المروري بين كاشف تدفق المركبات ومركز المعلومات وجهاز عرض معلومات المجال الخارجي (لوحة معلومات المرور وشاشة تحريض المرور وما إلى ذلك). الكائن المستحث هو مجموعة تدفق حركة المرور ، والتي تعرف أيضًا باسم النظام التعريفي لعربة المجموعة. النظام رخيص نسبيا.
في المرحلة الحالية في الصين ، فإن نظام الحث المروري المصمم والمنفذ عادة هو نظام تحريض خارج السيارة. هذا النوع من النظام ، مع استثمار أقل وتأثير سريع ، له تأثير أفضل على المركبات الجماعية.
بشكل عام ، يمكن تقسيم نظام التوجيه على الطرق الوعرة إلى نظام توجيه حركة المرور في المدن (بما في ذلك نظام إطلاق معلومات التوجيه في الشوارع ، ونظام توجيه مواقف السيارات في المناطق الحضرية ، إلخ) ونظام توجيه حركة مرور الطرق السريعة (بما في ذلك نظام توجيه حركة المرور على الطرق السريعة ، وما إلى ذلك).
بعد أن تنضج الظروف ، يمكن توسيع بناء نظام الحث المروري على أساس نظام التعريض خارج السيارة ، ويمكن بناء نظام التعريفي داخل السيارة.

المؤلف : الأرنب صن