المعرفة
أين هي إشارات المرور؟
- Oct 02, 2018 -

"التوقف عند الإشارة الحمراء، والذهاب في الضوء الأخضر"، تعودنا عليه. ولكن عندما تأتي إشارات المرور في الاستخدام، هو البلد والمدينة التي استخدمت أولاً في، الذي اخترع لهم، وعندما يبدأون باستخدامها دوليا؟ نتطلع إلى الرد الخاص بك

في 10 ديسمبر 1868، ولدت أول عضو في الأسرة أضواء إشارة في مربع مجلسي البرلمان في لندن. إنارة صممت وصنعت بميكانيكي البريطاني هارت دي 7 أمتار، وكان يرتدي المصابيح الحمراء والخضراء، على ضوء حركة الغاز، الذي كان أول ضوء في شارع المدينة. عند سفح جبل المصباح، ضابط شرطة مع تغييرات طويلة قطب لون الفانوس بتحويل الحزام في الإرادة. في وقت لاحق، تم تثبيت مدخنة غاز في مركز النور إشارة، مع قطعتين من الزجاج أحمر وأخضر بالتناوب في الجبهة. ولسوء الحظ، مصباح غاز الذي كان في مكان الحادث لمدة 23 يوما فقط انفجرت فجأة، مما أسفر عن مصرع رجل شرطة في الخدمة.
ومنذ ذلك الحين، تم حظر إشارات المرور في المدينة. لم يكن حتى عام 1914 أن أعيدت إشارات المرور في كليفلاند، ولكن كان هذا "الضوء الكهربائي". إشارات المرور في وقت لاحق إلى الظهور في مدن مثل نيويورك وشيكاغو.
ومع تطور وسائل النقل المختلفة والطلب من قيادة حركة المرور، ولدت مصباح ثلاثي-الألوان الحقيقية الأولى (علامات الأحمر والأصفر والأخضر) في عام 1918. وهو جهاز عرض ألوان، والتعميم، ورباعي الذي تم تثبيته في برج على الشارع الخامس في مدينة نيويورك.
مخترع الضوء الأصفر رودينج هو جين تاو لبلدنا. ذهب إلى الولايات المتحدة مع الطموح "إنقاذ البلاد من خلال العلوم" وعملت ككاتب في شركة الكهرباء العامة الأمريكية حيث كان المخترع الكبير توماس أديسون رئيسا. يوم واحد، كان واقفاً تقاطع مزدحم في انتظار إشارة الضوء الأخضر. عندما رأي الضوء الأحمر وكان على وشك أن تمر، مرت سيارة تحول مع تعجب بصوت عال، الذي يخاف منه إلى عرق الباردة. مرة أخرى في النوم، فكرت في ذلك، وأخيراً فكرت في إضافة ضوء أصفر إلى الأضواء الحمراء والخضراء لتنبيه الناس للخطر. واعترف اقتراحه مباشرة من الأطراف المعنية. ذلك الضوء الأحمر والأصفر والأخضر إشارة عائلة إشارة أوامر كاملة، في جميع أنحاء العالم الأرض، البحر، ومجال الحركة الجوية.
على ضوء حركة الطريق أقرب في الصين ظهرت في الامتياز البريطاني في شانغهاي في عام 1928.
من المقود جهة أقرب إلى عنصر التحكم الكهربائية في الخمسينات، من استخدام التحكم بكمبيوتر لرصد توقيت الإلكترونية الحديثة، إشارات المرور باستمرار تحديث، وضعت والكمال بطريقة علمية والتلقائية.
إشارات المرور هي "غاريت الأمريكيين من أصل أفريقي". مورغان اخترع في عام 1923. وقد تم استخدام السكك الحديدية إشارات المرور الضوئية التبديل التلقائي لبعض الوقت. ولكن لأنه يتم تشغيل القطار في خط واحد وفقا لجدول زمني محدد، وليس من السهل لوقف القطار، هناك أمر واحد فقط للإشارة استخدامها على خط السكة الحديد: لتمرير. إشارات المرور على الطرق مختلفة، وعملهم إلى حد كبير أن أقول سائقي السيارات التوقف.
لا أحد في السيارة يريد أن يرى علامة التوقف. جيمس، طبيب نفساني في جامعة هاواي في الولايات المتحدة، أشار إلى أن الناس لديهم ميل ربط الفرامل ومُسرِّع باحترام الذات. عند سائقي السيارات مشاهدة الضوء الأصفر، أنهم مستعدون سراً لتسريع، قال. إذا كان يضيء الضوء الأحمر، يتبع مباشرة شعور بخيبة الأمل. وهو يناشد التقاطعات "مناطق صاحبتها". إذا كان يحمل نظريته، الحقل في علم النفس فرويد يجب أن تنتمي إلى فئة الأنا العليا (صبري الذهاب) بدلاً من غريزة (معرف).
إشارات المرور الجديدة يمكن التقاط صور للناس بتشغيل أضواء حمراء. سوف تتلقى برنامج التشغيل المتسبب في المشكلة سرعان ما تذكرة. بعض إشارات المرور أيضا رصد سرعة المركبات.
إشارات المرور أقرب ظهر في لندن بانكلترا في عام 1868. في ذلك الوقت، كانت إشارات المرور فقط من الأحمر والأخضر. وأضيف بعد يجري تحسينها، الضوء الأصفر آخر. الضوء الأحمر يعني وقف والضوء الأصفر يعني إعداد الضوء الأخضر يعني تمرير.
في الواقع، ذات الصلة باستخدام هذه الألوان الثلاثة كإشارات المرور إلى البنية البصرية وردود الفعل النفسية للشعب.
لدينا الشبكية تحتوي على قضبان والأقماع ثلاثة. القضبان كانت شديدة الحساسية للضوء الأصفر، في حين الخلايا المخروطية الثلاثة الأكثر حساسية للاحمر والأخضر والأزرق الخفيفة، على التوالي. بسبب هذه البنية البصرية، يمكن التمييز بين الناس الأحمر من الأخضر. على الرغم من أن اللون الأصفر والأزرق أيضا من السهل التمييز، نظراً لعدم وجود فوتوريسيبتورس الحساسة إلى الأزرق الضوء في العين، والأحمر والأخضر المفضلة. ولذلك، إشارات المرور مع ما هو لون أيضا وطلب من الجامعة آه!
لون له أيضا معنى النشاط. للتعبير عن الحرارة أو كثافة، لون أقوى الأحمر، متبوعاً باللون الأصفر. الأخضر له معنى باردة وهادئة. ولذلك، كثيرا ما تمثل الشعب الخطر باللون الأحمر، التنبيه في السلامة باللون الأخضر والأصفر.
وعلاوة على ذلك، نظراً لأن الضوء الأحمر ضوء اختراق آخر، وألوان أخرى للضوء تنتشر بسهولة. ليس من السهل أن نرى في الأيام الضبابية، بينما الضوء الأحمر هو الأقل سهلة لتكون مبعثرة. حتى إذا كان التعريف بالهواء منخفضة نسبيا، فمن السهل أن نرى ولن يحدث الحوادث. ولذلك سوف نفعل ذلك باللون الأحمر.

مقدم البلاغ: الأرنب الشمس