المعرفة
نظام النقل الذكي التذكاري
- Nov 02, 2018 -

نظام النقل الذكي التذكاري

في عام 1994 ، شارك بعض الباحثين الصينيين في المؤتمر العالمي الأول ITS الذي عقد في باريس ، فرنسا ، والذي بدأ تطوير نظام ITS الصيني.
في عام 1996 ، أطلق معهد علوم الطرق السريعة في وزارة الاتصالات المشروع الرئيسي لوزارة الاتصالات ، والبحث عن استراتيجية تطوير نظام النقل الذكي. في عام 1999 ، تم نشر الأبحاث حول استراتيجية تطوير نظام النقل الذكي.
في عام 1999 ، بقيادة معهد بحوث الطرق السريعة في وزارة الاتصالات ، والمئات من الخبراء والعلماء الوطنيين للمشاركة في "المشروع" لمدة خمس سنوات من الدراسات البحثية الوطنية للعلوم والتكنولوجيا في إطار عمل نظام النقل الذكي الصينية على قدم وساق ، 2001 أكملت الموضوعات ، من خلال قبول وزارة العلوم والتكنولوجيا الوطنية ، في عام 2002 كتاب الصين نظام نظام النقل الذكية.
نظمت من قبل وزارة العلوم والتكنولوجيا وشارك في تنظيمها مكتب المجموعة الوطنية لتنسيق خدمات النقل الذكية ، عقد الاجتماع السنوي الرابع للنقل الذكي (ITS) في منطقة آسيا والمحيط الهادئ في بكين في عام 2000.
في 29 فبراير 2000 ، وزارة العلوم والتكنولوجيا بالاشتراك مع لجنة تخطيط التنمية الحكومية ، واللجنة الاقتصادية والتجارية ، ووزارة الأمن العام ، ووزارة الاتصالات ، ووزارة السكك الحديدية ، ووزارة البناء ، ووزارة صناعة المعلومات ، و أنشأ قسم العلاقات بين الوزارات الأخرى ، على أساس التشاور الكامل والتخمير ، تطوير الحكومة الصينية لتنسيق المؤسسات الرائدة في نظام النقل الذكية ، ونظام النقل الذكي الوطني (ITS) لتنسيق وتوجيه فريق ومكتب ، وأقامت استشاري خبير ITS اللجنة.
في نيسان / أبريل 2002 ، وزارة العلوم والتكنولوجيا الموافقة الرسمية "خمسة عشر" الوطنية الرئيسية للبحث والتطوير التكنولوجي التكنولوجيا الرئيسية مشروع مظاهرة "نظام النقل الذكي" التنفيذ الرسمي للمشاريع الكبرى ، بكين ، شنغهاي ، تيانجين ، تشونغتشينغ ، وقوانغتشو ، وشنتشن ، وتشونغشان ، جينان ، وتشينغداو ، وهانغتشو عشرة مدينة كأول دفعة من المشروع التجريبي المشروع ذكي النقل المشروع التجريبي.
في أيلول / سبتمبر 2002 ، عُقد في بكين المنتدى التكنولوجي الدولي الثاني لتكنولوجيا النقل الذكية (ITS) ومعرض المنتجات والتكنولوجيا.
في نوفمبر 2003 ، قام وزير وزارة العلوم والتكنولوجيا ماو سونغده لأول مرة بوفد الحكومة الصينية في مدريد ، المؤتمر العالمي العاشر لإسبانيا ، وزارة العلوم والتكنولوجيا ITS بدمج وزارة الاتصالات ، وزارة البناء ، وزارة الأمن العام وحكومة بلدية بكين معا استضافة المؤتمر العالمي ال 14 على ITS "2007" ليكون ناجحا ، ووضع علامة على نظام النقل الذكي البناء في الصين سيكون أكثر انفتاحا ، وتسريع تنمية المنافسة وتعاون البيئة.
في أكتوبر 2004 ، نظمت وزارة العلوم والتكنولوجيا مجموعة كبيرة لأول مرة للمشاركة في المؤتمر العالمي الحادي عشر ITS الذي عقد في ناغويا ، اليابان.
عقد المؤتمر العالمي الرابع عشر لوسائط النقل الذكية في قاعة المعارض ببكين في الفترة من 9 إلى 13 ديسمبر 2007. وقد أظهر المؤتمر إنجازات الصين في مجال أنظمة النقل الذكية في مختلف المناطق والمناطق على مر السنين ، وعزز التبادلات الخارجية للصين في مجال أنظمة النقل الذكية. .
في 25 مايو 2012 ، عقدت ورشة العمل الدولية حول أنظمة النقل الذكية (2012) ، برعاية جامعة بكين جياوتونغ وشارك في تنظيمها اتحاد هونغ كونغ للنقل ، في فندق zhongyuan. يهدف هذا المؤتمر الدولي إلى تعزيز التبادل الأكاديمي للخبراء والعلماء في مجال نظام النقل الذكي ، وتعميق التعاون والبحث بين الصين والدول والمناطق الأخرى في مجال نظام النقل الذكي ، وتوسيع التأثير الدولي للنقل في الصين. بحث علمي.

المؤلف : الأرنب صن