المعرفة
نطاق مدينة الحكمة في الصين
- Nov 15, 2018 -

نطاق مدينة الحكمة في الصين

وفقا لمركز الدولة للمعلومات ، اقترح مهندس رئيس قسم البحوث المعلومات ChanZhiGuang ، والصين بناء مدينة الحكمة من المدينة إلى 154 ، ومن المتوقع أن يتجاوز إجمالي الاستثمارات 1.1 تريليون يوان.
في BBS "الحياة الذكية للمدينة اللاسلكية" ، قسم بحوث المعلومات في مركز المعلومات الحكومي ، يروي المهندس الرئيسي ChanZhiGuang قصة الوضع الراهن للحكمة الصينية والمشاكل التي تواجهها التنمية الحضرية. وفقا للإحصاءات ، بحلول نهاية فبراير 2012 ، قدمت الصين بناء مدينة الحكمة ، وقد بلغ العدد الإجمالي 154 ، تخطط لاستثمار أكثر من 1.1 تريليون يوان. في الخطة الخمسية ال 12 لبناء مدينة الحكمة أو تقرير الحكومة مستوى الأرض فوق المدينة ما مجموعه 41 ، بما في ذلك 10 نائب مدينة المحافظات ، البلدية مباشرة تحت الحكومة المركزية في بكين وشنغهاي وتيانجين يتم وضع بناء مدينة الحكمة إلى الأمام.
حجم السوق في عام 2012 ، وصلت صناعة الإنترنت في الصين 365 مليار يوان ، بزيادة قدرها 38.6 ٪ عن العام السابق. من الأمان الذكي إلى الشبكة الذكية ، الوصول إلى "مدينة الحكمة" من هبوط رمز qr ، كما هو متوقع للصناعات الناشئة ، فإن إنترنت الأشياء تتفتح في كل مكان ، وتؤثر بهدوء على حياة الناس. ويشير الخبراء إلى أنه ، جنبا إلى جنب مع تحسين التقدم التكنولوجي والدعم ذات الصلة ، في السنوات القليلة المقبلة ، والتكنولوجيا ومعايير للتوطين ، والتشغيل والإدارة المنتظمة ، القاعدة الشعبية الصناعية "ستصبح الصين ثلاثة اتجاه كبير في تطوير انترنت الأشياء.
في 10 أبريل 2013 ، من خلال حكمة بناء الحفاظ على الطاقة في الإسكان التنمية الحضرية والريفية ومنظمة أخذ عينات الملاط في المناطق الحضرية إنشاء مواصفات النسيج التدريب الذي عقد في بكين. وأظهرت المعلومات المقدمة من الاجتماع أن بنك التنمية الصيني يقدم ما لا يقل عن 80 مليار يوان من الاستثمار والتمويل ، وهناك بنكان تجاريان يقدمان وعودًا ، وقال إنه سيوفر ما لا يقل عن ائتمان CDB ، لدعم البناء الحضري للحكمة. كما وقعت مؤسسات استثمارية أخرى على استثمار بقيمة 200 مليار دولار في أوائل أبريل. تقدير تقريبي ، الاستثمارات ذات الصلة أو ستتجاوز 440 مليار يوان.
بناء "مدينة الحكمة" في ساعة الذروة. التحضر السريع يقود التنمية الاقتصادية السريعة في الصين ، ولكن أيضا يجعل المدينة تواجه مشكلة التنمية المستدامة. المرحلة التالية من "التحضر" المشي "إدارة غرامة" أمر ضروري لبناء "مسار جديد من التحضر" ، وبالتالي تنشأ "مدينة الحكمة" في اللحظة التاريخية. "مدينة الحكمة" يشير إلى استخدام تكنولوجيا المعلومات المتقدمة ، وتحسين التخطيط الحضري ، وبناء وإدارة وخدمة مستوى ذكاء ، وجعل المدينة أكثر كفاءة ، وأكثر مرونة ، وانخفاض الكربون ، هو طريقة جديدة للتنمية الحضرية في عصر المعلومات. توقع المعلومات Sadie أنه بحلول عام 2014 ، ومن المتوقع أن تصل إلى أكثر من 1700 مليون يوان من الحكمة الصينية للمدينة ، حجم الاستثمار.

المؤلف : الأرنب صن