أخبار
الصين وجنوب شرق آسيا إطلاق مبادرة التعاون المدني: حزام واحد وطريق واحد
- Jul 08, 2018 -

في 5 يوليو ، زار العملاء من دول جنوب شرق آسيا لدينا مصنع XinTong. تحدثت مجموعة مكونة من تسعة أشخاص ، بما في ذلك كبار المسؤولين الحكوميين من مكتب الطرق السريعة المحلية والمهندسين والمصممين ، عن تفاصيل القضبان التي يتعين شراؤها هذه المرة. لأول مرة ، نشعر بثقة العملاء الأجانب واتجاه وتركيز التنمية المستقبلية للمؤسسات الصينية. تم ترقية مفهوم القرية العالمية تدريجيا. لقد فتحت مؤسساتنا الصينية أبوابها للعالم. traffic light-1.jpg


كان الحوار الصيني الرفيع المستوى الثاني بين الصين وجنوب شرق آسيا في 31 مايو ، في بالي ، وإندونيسيا من الصين واندونيسيا ، وبروناي ، وسنغافورة ، وكمبوديا ، ولاوس ، وماليزيا ، وميانمار ، وتايلاند ، وغيرها من أكثر من 200 مندوب في جنوب شرق آسيا. أصدر المشاركون بالاشتراك مقترح حول التبادلات والتعاون بين الصين وجنوب شرق آسيا ، ذكروا أنه يتعين على الصين ودول جنوب شرق آسيا اتخاذ إجراءات ملموسة لدعم جهود الصين لبناء "طريق واحد وطريق واحد" .


المبادرة ، والجهود المبذولة لتشجيع المنظمات غير الحكومية ، والمراكز البحثية ، ووسائل الإعلام ، وما إلى ذلك ، والقوة الشعبية في الصين وتفاعل الرأي العام الصديق في جنوب شرق آسيا ، وتعاون الشعب من المعيشة ، وغيرها من المجالات تلعب دورا أكبر ، وجعلها تصبح العلاقة بين الصين ودول جنوب شرق آسيا والصداقة بين الناس تنمية صحية ومستمرة من الداعم.


المبادرة ، تشير إلى أن المنظمات غير الحكومية تعمل معا لدراسة بناء الصين - جنوب شرق آسيا ، وهي منظمة غير حكومية ، والتبادلات والتعاون في مجال الشبكات للبلدان بسلاسة بناء منصة فعالة لتحقيق تبادل المعلومات ، والعمل المنسق.


وقال ، في مبادرة لتعزيز التفاهم ، وتعزيز المساعدة المتبادلة وتعزيز القدرة كهدف ، لتطوير سلسلة من أنشطة الاتصالات الموجهة للمجتمع المدني وصحة المجتمع الموجهة للتعليم ، والحد من الفقر والتنمية ، مثل مشاريع معيشة الشعب ، بما في ذلك: تنظيم حلقات العمل ngos ، كل محتوى البحوث الغنية والشكل ، وجعل دراسة في الصين وجنوب شرق آسيا الشعبية تعزيز الصداقة وتبادل الأفكار ، وجمع منصة القوة. سوف ندرب موظفين متخصصين ونقوم بتدريب على بناء القدرات استجابة لاحتياجات كل من الصين ودول جنوب شرق آسيا. سوف نشجع الشركات ونروّج لها من أجل الوفاء بمسؤولياتها الاجتماعية بشكل أفضل.


وقال الاقتراح ان الصين وجنوب شرق آسيا سيزيد من تحسين منصة الحوار الراقية. الحوار بين المنظمين والمشاركين للحفاظ على الاتصال العادي ، واتجاه الرأي العام ، والتعاون بين الصين ودول جنوب شرق آسيا بحاجة إلى مواصلة التواصل ، مثل إجراء حوار لتعزيز التعاون الوثيق بين الصين وجنوب شرق آسيا من معيشة الشعب ، وتواصل الرأي العام ، منصة فعالة .

المؤلف: باني صن