أخبار
تركيب الشروط الإقليمية لضوء الشارع بالطاقة الشمسية
- Apr 09, 2018 -

بادئ ذي بدء ، هناك حد لارتفاع المنطقة حيث يتم تطبيق أضواء الشوارع بالطاقة الشمسية. أضواء الشوارع الشمسية العادية هي مناسبة للمناطق الواقعة على ارتفاع 2000 متر ، وهي السهول الوسطى والشرقية بأكملها في الصين. لأن الارتفاع يؤثر أيضًا على استخدام البطاريات والخطوط.

ثانيًا ، من الأفضل استخدام مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية عند درجة حرارة -50 درجة مئوية إلى 70 درجة مئوية. درجات الحرارة عالية للغاية للعمل بشكل صحيح ، ويمكن أن تجعل درجات الحرارة المنخفضة تشغيله أبطأ.

مرة أخرى ، يتم تصنيف المنطقة المقاومة للرياح لمصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية في المستوى 12 ، مما يعني أنه لن يحدث أي ضرر في رياح ذات 12 مستوى ، ويجب استخدامها جميعًا في الصين.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن لمصباح الشارع الشمسي معدل زلزالي يبلغ 8 ولا يتلف إلا إذا واجه زلزالًا غير عادي. المناطق العادية لن تسبب مشاكل.

أخيراً ، يمكن استخدام مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية بشكل طبيعي في المناطق التي لا يمكن أن تكون الرطوبة فيها أكثر من 80٪. الرطوبة الزائدة في الهواء عالية للغاية ، مما يجعل الاتصالات الرطبة للمكونات الإلكترونية غير مستقرة وتؤثر على إضاءة النظام.